هيفاء وهبي تكشف عن هدية شقيقتها المختلفة والمميزة لها في عيد ميلادها

منوعات

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن الهدية التي أعدتها لها شقيقتها عليا لتفاجئها بها في عيد ميلادها الموافق 10 مارس.

 

هدية مختلفة من على شاطئ دبي لهيفاء وهبي

 

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" عن هدية شقيقتها لها، والتي كانت عبارة عن رسم وجه هيفاء وهبي على شاطئ إحدى منتجعات دبي بالإضافة إلى كتابة اسمها وعبارة happy birthday.

 

جمهور هيفاء وهبي يحتفلون بها

من ناحية آخرى حرص عدد من جمهور ومحبي هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، إذ قام عدد منهم بتزين إحدى واجهات المباني بالبالونات والوقوف في الشرفات والغناء لهيفاء وهبي مع رفع عدد من صورها.

 

النجوم يقدمون المعايدات لهيفاء وهبي في عيد ميلاها

حرص عدد من النجوم على تقديم المعايدات لهيفاء وهبي في عيد ميلادها، وكان أبرزهم الفنانة نوال الزغبي، والتي كتبت عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر": "كل عام وأنت بألف خير وصحة ونجاح ملكة جمال الكون هيفاء وهبي، عيد ميلاد سعيد".

 

كما وجهت الفنانة السورية شكران مرتجي تهنئة رقيقة لهيفاء من خلال حسابها بموقع "تويتر" كاتبة:"كل سنة وإنتي الأحلى والأذكى لما بيجتمعوا هالصفتين بتكون ال هيفا مابنقدر نكتب إسمك ع شط بس كتبناه بقلوبنا".

 

من ناحية آخرى تستعد هيفاء وهبي لتحضيرات ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة الحالية وتتعاون به مع الشاعر عمرو المصري في أغنيتين الأولى من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمرو الخضري، والثانية من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان.

 

وكانت آخر ألبومات هيفاء وهبي بعنوان "حوا" المكون من ١٠ أغانٍ منها: "قالوا سابني، جن الصبي، واحشني، حوا، ست البنات، في يوم من الأيام، مزيكا هادية، صباحو ورد، وهفضل".