العميد المكروب: للأسبوع الرابع على التوالي والجيش الوطني والمقاومة يخوضوا ملحمة وطنية عظيمة على اطراف مارب

أخبار محلية

قال مساعد المنطقة العسكرية الثالثة لشئون التوجيه المعنوي العميد محمد محمد المكروب إن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يخوضوا للأسبوع الرابع على التوالي ملحمة وطنية خالدة على اطراف مارب، والذي تمكنوا من خلالها سحق مئات الانساق الحوثية التي حاولت التقدم إلى مواقع أبطال الجيش الوطني.

 

 واضاف إن المليشيات الحوثية تعاني اليوم من صدمة كبيرة نتيجة ما لحق بها من خسائر مهولة غرب وجنوب مارب والتي اصبحت جثث عناصرها بالمئات تلمى الشعاب والوديان.

 

وفي رسالة وجهها "المكروب" إلى كل المواطنين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية قائلاً: ما الذي صنعه لكم الحوثي فقد دفع بأبنائكم إلى محارق الموت ولم يراعي حتى مشاعركم بإعادة جثثهم اليكم لتدفنوها، بل تركها متناثرة على سفوح الجبال و بطون الاودية.

 

واوضح إن المليشيات الحوثية تضحي بعشرات القتلى لاخرج جثة ممن تصفهم "بالقناديل" لكن ابناء القبائل التي تحشدهم من مختلف المحافظات تترك جثثهم مرمية في العراء طعماً للسباع.

 

وذكر إن التعزيزات الحوثية لازالت متواصلة إلى جبهات غرب وجنوب مارب في محاولة منها لتحقيق أي تقدم ميداني لكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لهم بالمرصاد، وهذه التعزيزات ستلاقي مصير من سبقها من قطعان المليشيات.

 

وافاد بإن طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يحقق ضربات نوعية فتكت بتعزيزات العدو وقدراته العسكرية وشلة حركته بشكل كبير وكبدته خسائر فادحة في العتاد والارواح.