الوكيل الفجير يتفقد سير عمل المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة

تفقد وكيل وزارة الادارة المحلية للشئون المالية والادارية الاستاذ عبداللطيف الفجير صباح اليوم سير عمل المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة.  

وفي الزيارة نقل الوكيل"الفجير" تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتثمينه الكبير لما يقدمه ابناء ريمة من تضحيات كبيرة في مختلف الجبهات، من اجل استعادة الدولة ودحر انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية.     كما قدم اللواء محمد علي الحوري محافظ محافطة ريمة عرضاً فصّل فيها ماقام به المكتب التنفيذي بالمحافظة خلال الفترة السابقة، وما يواجه المكتب من عوائق وصعاب في الميدان.

واطلع "الفجير" على التقارير السنوية للمكاتب التنفيذية للمحافظة، وكل مايخص الجوانب الادارية وما رافقها في الفترة السابقة من تحديات في الميدان نتيجة الاوضاع التي تمر بها البلاد.

وشدد الفجير، على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ المسؤوليات المناطة بتلك المكاتب بالشكل المطلوب .. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم التسهيلات اللازمة للارتقاء بمستوى سير العمل في المكاتب التنفيذية .. مشيرا إلى أنه سيتم رفع مقترحات النهوض بأعمال تلك المكاتب إلى مجلس الوزراء لوضع المعالجات المناسبة لها بهدف تمكين السلطات المحلية بالمحافظتين من القيام بواجباتها على أكمل وجه.  

 حضر اللقاء عدد من وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ومدراء المديريات بالمحافظة.  https://youtu.be/M2TSYqUThcM