من سرطان القولون للإصابة بكورونا الحالة الصحية للفنان هيثم شاكر

منوعات

معاناة هيثم شاكر مع مرض السرطان

خلال السنوات السابقة عانا الفنان هيثم شاكر من الإصابة بمرض سرطان القولون، فكان يخوض صراع كبير دام 5 سنوات بعد غياب عن عالم الغناء، فعاد من جديد بألبوم جديد معرفة قديمة، حيث ظهرت عليه أثار المرض بسبب النحافة الشديدة، وهذا ما جعل الكثير يتسأل حول صحته.

 

حيث أجاب هيثم شاكر على الكثير من الأسئلة التي وجهت إليه من قبل جمهوره وذلك عام 2019 عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، من خلال منشور له : " من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد (معرفة قديمة)، الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم ".

 

وأضاف هيثم شاكر : " شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم.. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم ".

 

فيما أكد أيضًا : " عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير، 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد ".

 

واختتم كلامه في نهاية المنشور " إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعاً.. الحمد لله .. هيثم شاكر ".

 

شذى حسون تعلن عن الحالة الصحية لهيثم شاكر

نشرت المطربة شذى منذ أيام صورة تجمعها مع المطرب هيثم شاكر صديقها المقرب حيث كتبت منشور تقول فيه "من امبارح بيجيلى تليفونات اللي زعلانين مني علشان أنا من أصحاب هيثم القريبين وكنت عارفة ومقولتش على مرضه، واللى أصلا بيشكك إن هيثم كان تعبان".

 

وأكملت شذي عبر المنشور : " عموما علشان مش هينفع أرد على كل المكالمات هيثم كان فعلا مريض بمرض خطير ربنا يبعد كل شر عن أى حد يا رب، والحمد لله هو تعافى بس هو لسه فى حاجات كتير محروم منها، وأهمها حاجة أساسية لأى كائن حي وهي نعمة الأكل لحد دلوقتى وهيفضل كدة ميقدرش ياكل بشكل طبيعي وده سبب اختفائه كل الفترة دي وده سبب إن هو فقد كتير جدا من وزنه".