توجيه المنطقة الثالثة يزور جبهة العبدية

أخبار محلية

زار مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثه لشئون التوجيه السياسي والمعنوي العقيد محمد محمد المكروب جبهة العبدية شمال محافظة البيضاء.  

 

وفي الزيارة اجتمع العقيد "المكروب" مع قيادة الوحدات المرابطة في الجبهة، وناقش معهم اخر المستجدات والتطورات، وتم اعداد برنامج لرفع الكفاءات القيادية والادارية لابطال الجيش الوطني ممن يشغلو مناصب قيادية وإدارية في الجبهة.  

 

وعقد "المكروب" اجتماعاً اخر مع فريق التوجيه المعنوي بالجبهة، استمع فيه الى شرحاً مفصلاً عن سير طواقم التوجيه وآلية عملهم، ومقترحات سبل تطوير ادائهم التوجيهي والارشادي. 

 

وفي الزيارة تفقد العقيد "المكروب" العديد من مواقع ابطال الجيش الوطني بالخطوط الامامية بجبهة العبدية والقى العديد من الكلمات التوجيهية نقل لهم فيها تحيات قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابة، وحث المقاتلين على اهمية مضاعفة الجهود في هذه المرحلة، وان ابناء الشعب اليمني يعلقو كل امالهم بالجيش الوطني ليستعيد دولتهم من ايادي المليشيات الحوثية الارهابية.   

 

واشاد العقيد "المكروب" بالبطولات الخالدة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة العبدية وفي بقية الجبهات التي تقارع مليشيا التخلف والكهنوت الحوثية، والتي تتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح. 

 

كما اكد العقيد "المكروب" ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومعهم كل شرفاء الشعب اليمني، ومن ورائهم تحالف دعم الشرعية عازمون على اجتثاث المليشيات الحوثية، وتطهير اليمن من الرجس الرافضي الممتد من ايران.

 

رافقه في الزيارة النقيب حسن الهقال مدير ادارة الارشاد الديني بشعبة التوجيه بالمنطقة وفريق من ادارة الاعلام.