لماذا يحتاج الرجل لمس يد المرأة؟

منوعات

لماذا يمسك الرجل يد المرأة

بالنسبة للفتيات فهو نوع من المودة فهي ليست لديها مشكلة أن تمسك أيدي أفضل أصدقائنا، المشي في حشد من الناس ، لمجرد الشعور بالإحتياج يجعل المرأة تمسك بيد من قريب منها، أو حتى إذا كنتم معًا وتحتاجون إلى مصدر اللمسة الإنسانية. ثبت علميًا أن تشابك الأيدي يبني روابط بين شخصين أقرب إلى بعضهما البعض.

 

لكن الرجال ليسوا نفس الشيء، في بعض البلاد يتم تربية الرجال على أن إظهار مشاعرهم يعد ضعف ولا يجب أن يقوم الرجل بأي مباردة تعبر عن الشعور بالرومانسية أتجاه المرأة، ولكن هناك الكثير من الرجال يمسك بيد فتاة من أجل تقديم الدعم أو الشعور بالأخوة وعادة ما لا يمسكون بأيدي صديقاتهم الإناث إلا إذا كانوا قريبين جدًا ، أو كانوا شيئًا أكثر بالنسبة له، وبالرغم من هذا يمكن أن تعبر مسكة اليد عن شعور الإعجاب أو الحب الذي يكنه الرجل للمرأة أو مجرد الرغبة في التقرب إليها بهذه الطريقة. 

 

تعرفي على شعور الرجل تجاهك من طريقة مسكه ليدك

عندما يمسك شريكك يدك بأصابعك في تشابك فضفاض

قد لا تعتبر هذا حتى بمثابة إمساك يدوي مناسب ، لكنه في الواقع تصوير جميل، فهذا أحد أنواع اللمسات التي قد يستخدمها شخصان جديدان في الحب أو يريدان أن يكونا معًا عندما يحاولان اكتشاف الطريقة التي يريدان بها إجراء اتصال، هذا العناق لطيف وحذر وآمن لإجراء اتصال جسدي، هذا النوع من القبضة في المواقف الاجتماعية يعني فقط أن شريكك يعرضك أمام الحشد، أكثر مثل "أريد أن يعرف الناس أنك ملكي، فهي تعبر أكثر من الكلام الرومانسي .

 

عندما يلف شريكك كلتا يديه حول يديك

علميًا ، كلما لامست بعضكما البعض ، زاد إنتاجك لبعض الأوكسيتوسين ، إنها مادة كيميائية تجعلك تشعر بالأمان والرائعة والدفء والغموض، إن إمساك اليدين هو الخطوة الأولى لتجربة العلاقة مع شخص ما ، كلما أراد شريكك أن يمسك بيدك ، زاد الشعور بالاندفاع الذي يرغبون في تجربته معك. عندما يريد شريكك أن يكون لديك إمساك مزدوج أو قفل كامل ، فهذا يعني أنه يريد تكوين علاقة أعمق معك وينقل مشاعر قوية من الاهتمام.

 

عندما يتم تنظف أيديكم ببعضهما البعض أثناء المشي

لقد مررتم جميعًا بهذا النوع من المواقف التي تحدث في المكان الذي تمشي فيه جنبًا إلى جنب مع شريكك ومازال يمسك يديك ، ويديك لا تزال تتعامل مع شريكك، فهذه الطريقة ليست لمجرد الدفئ ولكنه تلميح نحو المودة لوضعها هناك ، إنها مثل مداعبة اليد، التي هي بداية صحيحة لعلاقة صحية بينك وبينه .

 

عندما يمسك شريكك بيدك بقبضة فائقة الحزم

كيف نحب الإمساك باليد بقوة ، أليس كذلك؟ هذا النوع من الإمساك باليد في بداية العلاقة لا ينقل القوة فقط، إنه أشبه بالتواصل القوي لبعض المشاعر الشديدة وطمأنة الأمان، أكثر مثل ، " لقد حصلت عليكِ لا تقلقي." ولكن ، إذا أصبحت مسكة اليد هذه أقوى وضغط شريكك على يدك أكثر من المعتاد ، فهذا يعني فقط أنه يريد أن يكون مهيمنًا ويتولى زمام الأمور، ففي هذه الحالة ، يجب أن تتحدثوا مع بعض بشكل واضح.

 

عندما يضع شريكك يده على يدك عندما تجلسان معًا

أنتِ تعرفي إحدى تلك اللحظات التي تجلسي فيها وتسترخي في مكانك المفضل ثم يضع الرجل يده بلطف فوق يدك؟ إنه أشبه بعناق صغير، وهذه الحركة تقول أن شريكك يحميك ويظهر الكثير من العناية. سيكون هذا الشخص هو حاميك.