أبو هشيمة يقيم حفلًا ضخمًا لياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها

منوعات

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33 الذي صادف الخميس، حيث إنها من مواليد 21 يناير 1988، في الإسكندرية.

 

وقام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، زوج ياسمين بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعها معًا.

كما نشرت الفنانة المصرية صورًا ومقاطع فيديو من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام، كما وثّقت التحضيرات الضخمة التي قام بها أبو هشيمة للاحتفال بها.

 

وأطلت ياسمين صبري في حفل ميلادها، مرتدية عقدًا من الألماس والياقوت الأحمر، واعتمدت مكياجًا هادئًا، وفستانًا باللون الأحمر، كما لم ينس زوجها أن يحضر باقات الورود لزوجته ياسمين.

 

وتلقت الفنانة رسائل التهاني من النجوم والنجمات في الوسط الفني، كان من بينها إليسا التي هنأتها بالقول "عيد ميلاد سعيد يا جميل، أتمنى لك الصحة قبل كل شيء والنجاح لأنه يليق بك".

ونشرت ياسمين رسائل التهاني من نجوم الفن -أيضًا- عبر الستوري على إنستغرام، مع لقطات متنوعة من صورها، في وقت تلقت مئات الرسائل من جهورها عبر منصات مواقع التواصل متمنيين لها دوام التقدم والنجاح والصحة والسعادة والتألق في أعمالها الفنية المقبلة.

 

وجاء في تعليقات الجمهور: "عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بألف بخير، الأميرة الفنانة تتألق كعادتها بتمنالك النجاح والصحة حبيبتي"، "يا ريت يصحلي واحد مثل أبو هشيمة يعملي عيد ميلاد بهالضخامة والرومانسية والأجواء الرائعة،، بيطلعلك يا أجمل فنانة"، "كنت بستنى هذا اليوم حتى أشوف كيف أبو هشيمة بدوا يحتفل بميلادك وشفت وكما توقعت، يا ريت تحكيلها شو الهدية الخاصة الي قدملك ياها بهاي المناسبة".

 

في غضون ذلك أطلق محبو ياسمين صبري هاشتاغ "hbdyasminesabri" على موقع "تويتر"، وقدم عدد من الفانز التهنئة لـ ياسمين بعيد ميلادها.

 

وتداول الجمهور صورة نادرة لياسمين من مرحلة طفولتها بالأبيض والأسود، اذ انتشرت بشكل واسع بين المتابعين، بالإضافة إلى الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام.

 

وتلقت ياسمين معايدة مميزة من شركة "سينرجي" التي أنتجت لها مسلسل "حكايتي"، العمل الذي لعبت فيه ياسمين أولى بطولاتها المطلقة في رمضان 2019.

 

الجدير ذكره، أن الفنانة ياسمين كانت قد ارتبطت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في 7 أبريل/نيسان من العام 2020، بحفل عائلي صغير للوقاية من فيروس كورونا.